افادت مصادر محلية في تعز بنجاة مسؤول محلي رفيع من محاولة اغتيال اليوم الاثنين .
ونقل مأرب برس عن المصادر قولها ان الدكتور عبدالقوي المخلافي وكيل اول محافظة تعز. نجا من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة .
واشارت المصادر ان عبوة ناسفة انفجرت في عربة عسكرية كان يستقلها في مدينة تعز ما نتج عن اعطابها ونجاة من كان عليها.
مصادر اخرى تحدثت ان الوكيل المخلافي كان مع وكيل محافظ تعز رشاد الاكحلي ومدير مديرية المظفر وجميهم نجا في الحادثة .
المصدر:مارب برس
