أعلنت مجموعة قنوات "MBC" عن انطلاق الجزء الرابع من برنامج اكتشاف النجوم "ذا فويس" في العاشر من فبراير المقبل، دون حضور الفنانة نوال الكويتية، وبعودة للإماراتية "أحلام" التي تمت إزاحتها من البرنامج مسبقاً.
فقد كانت المفاجأة التي كان الجمهور على موعد معها، هي الإعلان عن وجود الفنانة الإماراتية "أحلام" ضمن لجنة تحكيم البرنامج، بعدما أعلن من قبل عن استبدالها بنوال الكويتية، إثر تغريدات لها تتعلق بالأزمة الخليجية.
تغريدة "MBC" شهدت تفاعلاً كبيراً من جمهور أحلام، الذين وجهوا إلى نجمتهم التهنئة لعودتها إلى البرنامج من جديد.
ولم يكن حلول نوال في نوفمبر الماضي، محل أحلام في البرنامج قراراً عشوائياً، خاصة أن الأخيرة لم تعلن انسحابها من البرنامج، لكن القناة هي من قررت خروجها، وهو ما أثار العديد من التساؤلات عن السبب، الذي أرجعه نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي إلى تغريدات أحلام حول عدم رضاها عن أغنية إماراتية تسيء إلى دولة قطر، وهي التصريحات التي يبدو أنها لم ترُق للقناة السعودية.
- نوال تردّ
من جهتها، خرجت الفنانة نوال الكويتية عن صمتها إزاء قرار استبعادها، وشرحت في تغريدات عدّة ما جرى معها، حيث قالت: "أودّ أن أنوّه أنني تلقيت دعوة من الإدارة العليا لمحطة (إم بي سي) للمشاركة في برنامج (ذا فويس)، ورحّبت بها، وأن أكون أحد المحكمين في البرنامج، وتم إرسال فريق لجدولة العمل والاتفاق على آلية التسجيل من خلال إدارته".
وأضافت: "إلا أنني تفاجأت مثلكم تماماً بنشر أسماء المحكمين لبرنامج (ذا فويس)، ولم يتم نشر اسمي لأسباب لا أعلمها، مما يدلّ على عدم التزام إدارة (إم بي سي) باتفاقها معي، علماً بأنّ إدارة (ذا فويس) أعلنت عن مشاركتي رسمياً بعدما تمّ الاتفاق بيننا، مما يفقد تصرفهم هذا للأصول المهنية والاحترافية في التعامل مع الفنانين".
وختمت الفنانة الكويتية متوجّهة إلى جمهورها بالقول: "جمهوري العزيز، وضعت هذه الحقائق أمامكم؛ لكي لا يكون هناك أي لبس أو تحريف للأمور، شاكرة لكم حرصكم وتفاعلكم معي".
المصدر:الخليج اونلاين
