"بلقيس فتحي" تُعلق على بناء دار أوبرا بالسعودية.. ماذا قالت؟ - بوابة برس

مدونة تهتم بمواضيع السياسة والإقتصاد العالمي والعربي وكل جديد التكنولوجيا والإنترنت منوعات مميزة عالم من المعرفة

اخر الأخبار

اعلان

"بلقيس فتحي" تُعلق على بناء دار أوبرا بالسعودية.. ماذا قالت؟



علقت الفنانة اليمنية بلقيس أحمد فتحي، على قرار بناء دار أوبرا في المملكة العربية السعودية.

أبدت الفنانة اليمنية بلقيس، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات الصغير "تويتر"، سعادتها بإنشاء "دار أوبرا" في السعودية.

وقالت بلقيس فتحي، في تغريدة لها بصفحتها الرسمية بموقع "تويتر": "دار أوبرا السعودية.. الله الله خبر صنع يومي".

يذكر أن آخر أعمال بلقيس، كليب "حقير الشوق" من ألبومها الجديد "أراهنكم"، وهي من كلمات فهد جمال، وألحان فايز السعيد، وتوزيع زيد عادل، ويضم ألبومها الجديد ١٢ أغنية متنوعة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، "بلقيس فتحي" تُعلق على بناء دار أوبرا بالسعودية.. ماذا قالت؟ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر:متابعات